أردوغان والحرب الوهمية على “داعش”: أنا أو الفوضى!

الذكرى الخمسون لولادة الحركة الاشتراكية العربية

فتح ملفات الفساد السابقة والحالية بتشكيل لجنة “من اين لك هذا”...العبادي يرشق الوزارات ويلغي مناصب نواب رئيسي الجمهورية والوزراء

الافتتاحية

تظاهرات تناهض المحاصصة والفساد وتطالب بالعيش الكريم

   تتواصل التظاهرات في بغداد وعدد من المحافظات العراقية المطالبة بتوفير الحدود الدنيا لمستلزمات العيش الكريم: كفرص العمل وتوفير الكهرباء وصرف رواتب العاملين الذين حُرموا من أجورهم كعمال شركات التمويل الذاتي، فضلاً عن ضرورة قيام وزارة التجارة بصرف مستحقات الفلاحين عن المنتوجات التي باعوها للوزارة، بالإضافة إلى وقف الهدر في المال العام ووضع حد لمشكلة الفساد المالي والإداري المتفشية.

ابحث في الموقع

التصويت

ما هو رأيك بالتصميم الجديد لموقع جريدة الجريدة؟
 ممتاز
 جيد
 مقبول

الساعة الآن

تفاصيل الخبر

بحث مع وفد دولي توحيد جهود الكتل السياسية في محاربة داعش … العبادي يدعو الى تخفيض رواتب المسؤولين تحقيقاً للعدالة الاجتماعية


2015-07-12

بحث مع وفد دولي توحيد جهود الكتل السياسية في محاربة داعش … العبادي يدعو الى تخفيض رواتب المسؤولين تحقيقاً للعدالة الاجتماعية

 بغداد ـ الجريدة
دعا رئيس الوزراء حيدر العبادي الى تخفيض رواتب المسؤولين تحقيقا للتكافل والعدالة الاجتماعية، فيما بحث مع وفد دولي من "مبادرة حل النزاعات" توحيد جهود الكتل السياسية في محاربة عصابات داعش.
وأكد العبادي بحسب بيان لمكتبه الإعلامي ان العبادي اكد خلال الاحتفال التأبيني في اربعينية اية الله الشيخ محمد مهدي الاصفي الذي اقيم برعايته على "ضرورة ان تكون الشخصيات العظيمة التي عاشت بيننا، قدوة لنا في حياتنا السياسية والاجتماعية"، داعياً الى تخفيض رواتب كبار المسؤولين تحقيقا لمبدأ التكافل الاجتماعي".
وتحدث العبادي "عن مفاصل من المسيرة التي عاشها مع اية الله الشيخ الاصفي على مدى اربعة عقود داعيا الى ان تكون سيرته وحياته التي اتسمت بالزهد والتقشف مثالا وقدوة لنا، فقد كان الفقيد نموذجا للعالم الزاهد المجاهد الذي لم يترك متابعته ورعايته لشؤون الضعفاء والمجاهدين طيلة حياته".
وقال رئيس الوزراء ان "الشيخ الفقيد كان في اواخر ايامه يعيش مع المقاتلين المجاهدين في جبهات القتال يأكل مما يأكلون وينام كما ينامون دون ان يصاحبه اعلام او دعاية ناقلا همومهم ومتطلباتهم الى الجهات المعنية".
إلى ذلك بحث رئيس الوزراء مع وفد دولي من "مبادرة حل النزاعات" توحيد جهود الكتل السياسية في محاربة عصابات داعش الارهابية.
وجرى خلال اللقاء مناقشة الخطوات المتخذة من قبل الحكومة العراقية فيما يخص المصالحة الوطنية والسلم الاهلي وتوحيد جهود الكتل السياسية لمحاربة عصابات داعش الارهابية وعدد من الملفات الاخرى.

المزيد من الاخبار

خريطة زوار الموقع

أحصائيات

عدد الزوار حاليا : 7
عدد زوار اليوم : 65
عدد زوار أمس : 114
عدد الزوار الكلي : 95618
تظاهرات تناهض المحاصصة والفساد وتطالب بالعيش الكريم فتح ملفات الفساد السابقة والحالية بتشكيل لجنة “من اين لك هذا”...العبادي يرشق الوزارات ويلغي مناصب نواب رئيسي الجمهورية والوزراء الوفد الامريكي يواصل اجتماعاته بالسليمانية بلقاء طالباني ونوشيروان الادعاء العام يوجه بالابلاغ عن حالات الفساد المالي والاداري غضب وحزن بين الفلسطينيين بعد وفاة الدوابشة الذكرى الخمسون لولادة الحركة الاشتراكية العربية أردوغان والحرب الوهمية على “داعش”: أنا أو الفوضى! زينب 'فنانة الشعب' أول مخرجة في المسرح العربي ليلى كبة كعوش تتواطأ مع اللون لتشي بجماله على القماشة الفرق بين نساء القاعدة وداعش؟!