هل تعثرت أجندة أوباما الدولية؟

تركيا بين الرقة والموصل!

محنة التطرف في العالم الإسلامي

الافتتاحية

رأينا في المصالحة الوطنية

  كتب المحرر السياسي
تناولت وسائل الإعلام، مؤخراً، صيغة جديدة للمصالحة الوطنية على أساس أنها تمثل رأي التحالف الوطني العراقي، في حين صدرت تصريحات من بعض أطراف التحالف الوطني يُستشف منها عدم توفر إجماع بين أطرافه حول صيغة المصالحة المطروحة.

ابحث في الموقع

التصويت

ما هو رأيك بالتصميم الجديد لموقع جريدة الجريدة؟
 ممتاز
 جيد
 مقبول

الساعة الآن

تفاصيل الخبر

سيسيليان يالو نسخة مبهرة من (رينج روفر إيفوك)


2013-07-22

سيسيليان يالو نسخة مبهرة من (رينج روفر إيفوك)

 استقبلت "رينج روفر" فصل الربيع، بنسخة خاصة صفراء مبهرة من سيارتها "إيفوك"، اطلق عليها اسم "سيسيليان يالو" (نسبة إلى صقلية)، مع سقف بلون أسود "سانتوريني" أضفى على مظهرها تبايناً جميلاً . وتحتوي هذه النسخة التي تم تأسيسها على موديل "إيفوك داينامك" ،2013 عدداً من المزايا الفريدة التي تضفي عليها مظهراً لافتاً .  وقد أثبت "رينج روفر إيفوك"، أنه أكثر موديل مرغوب فيه بين منتجات "لاندروفر"، حيث تم بيع ما يزيد على 100000 وحدة منه في أول سنة كاملة للمبيعات، مع استمراره في إظهار نمو متسارع في جميع أنحاء العالم . وتقدم نسخة "سيسيليان يالو" الجديدة للعملاء أكثر المزايا المرغوب فيها من ناحية التصميم التي استندت إلى نجاح "إيفوك"، وتعزيز جاذبيته على المستوى العالمي .
 
كوبيه بـ(خمسة أبواب)
ويتوفر الموديل في شكل كوبيه بخمسة أبواب، بينما يمكن للعملاء الاختيار بين نوعين للطلاء الخارجي،، كل نوع منهما يشكل مواصفة فريدة لهذه النسخة الخاصة .
 وتشمل الخيارات نسخة "سيسيليان يالو" بتشطيب خارجي أصفر، مع سقف أسود "سانتوريني"، أو جسم بتشطيب أسود "سانتوريني" مع سقف، ومرايا أبواب بطلاء "سيسيليان يالو" . أما التشطيبات الداخلية الفريدة فتتضمن خياطة صفراء متباينة على المقاعد، ومنطقة التخزين المركزية، وديكورات الأبواب، والمنطقة الوسطى من الواجهة الداخلية، بالإضافة إلى إلى التشطيب الأفقي الأصفر .
 
بلاك ديزاين باك
وقدمت هذه النسخة الخاصة حزمة "بلاك ديزاين باك" في أول ظهور عالمي لها، في حين بدأ توفير هذه الحزمة بشكل مستقل عن النسخة الخاصة اعتباراً من ابريل/نيسان الماضي . وتضم الحزمة التي تتوفر حصرياً في موديلات "داينامك"، جناح رياضي في المؤخرة، ومصابيح أمامية معتمة، ومصابيح الضباب، وحروف RANGE ROVER بالأسود، ومصابيح خلفية صافية، وعجلات مسبوكة "غلوس بلاك" 20 بوصة سوداء لامعة، وصدامين بطلاء "سانتوريني"، بالإضافة إلى عادم بنهايات سوداء .
ومثلت نسخة "سيسيليان يالو" الخاصة، فرصة مثالية لتقديم "رينج روفر إيفوك" في عام 2013 بعد الأخذ بعين الاعتبار أن بناءها قام على قصة نجاح مبهر بالفعل . فالجمع بين هذا المزيج المتألق من الألوان ينسب بالأساس إلى التصميم الفريد لموديل "إيفوك" . وباقتران ذلك مع إطلاق حزمة "بلاك ديزاين باك" في أبريل/نيسان الماضي، ستتوفر للعملاء جملة من الخيارات الجذابة والفريدة .
 
ثلاثة خيارات للمحرك
أما من جهة قوة الدفع، فتتوفر ثلاثة خيارات للمحرك (في بريطانيا)، تشمل محرك ديزل عالي الكفاءة بسعة 2 .2 لتر، ويترافق معه ناقل حركة يدوي، بست سرعات، أو أوتوماتيكي بست سرعات ونظام دفع رباعي . أما النسخة ثنائية الدفع (4م) فتندفع بمحرك (4ش) بقوة 150 حصاناً، ويرافقه ناقل حركة يدوي بست سرعات، أو أوتوماتيكي بست سرعات مع نظام دفع رباعي، ولا تتجاوز انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في هذا الموديل 129 جم/كلم . الخيار الثالث يتمثل في محرك البنزين "4ىس" الخفيف من "لاند روفر" الذي تصل قوته القصوى إلى 240 حصاناً، ويرافقه ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، ونظام دفع رباعي.

المزيد من الاخبار

خريطة زوار الموقع

أحصائيات

عدد الزوار حاليا : 2
عدد زوار اليوم : 6
عدد زوار أمس : 286
عدد الزوار الكلي : 195808