مبادئ أساسية لمشروع نهضة عربية

الثوابت الستة والمهمات الخمس العاجلة

الامم المتحدة تعدّ 2014 عاما مأساويا في العراقمعصوم: الخطر يهدد الجميع وندعو لتسريع المصالحة الوطنية

الافتتاحية

الأمين العام للحركة الإشتراكية العربية يلقي كلمة في أربعينيةِ المناضلِ الكبيرِ إبراهيم علاوي

  بغداد ـ خاص
ألقى الأمين للحركة الاشتراكية العربية الاستاذ عبدالاله النصراوي كلمة في الحفل التأبيني الذي أقيم يوم أمس الأحد بمدينة السليمانية، لمناسبة أربعينية المناضل الكبير إبراهيم علاوي، استعرض فيها جوانب مهمة من سيرته النضالية. وأكد النصراوي أن الحركة الوطنية في العراق فقدت برحيله واحداً من رجالاتها المهمين والمخلصين لقضايا الوطن والأمة.
وفيما يأتي نص الكلمة:

ابحث في الموقع

التصويت

ما هو رأيك بالتصميم الجديد لموقع جريدة الجريدة؟
 ممتاز
 جيد
 مقبول

الساعة الآن

تفاصيل الخبر

الشرطة المصرية تفرق مئات المحتجين على تبرئة مبارك


2014-12-01

الشرطة المصرية تفرق مئات المحتجين على تبرئة مبارك

 الجريدة ـ وكالات
فرقت الشرطة المصرية مئات المتظاهرين الذين تجمعوا وسط القاهرة للاعتراض على تبرئة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك من تهم قتل متظاهري الثورة.
وأطلقت قوات الأمن الغاز المسيل للدموع، واستخدمت خراطيم المياه، وطاردت المحتجين إلى الشوارع الجانبية قرب ميدان التحرير، واعتقلت حوالي 20 شخصا على الأقل، بحسب ما ذكرته وكالة الصحافة الفرنسية.
وقالت الوكالة إن رجال شرطة بملابس مدنية طاردوا المحتجين مرتجلين أو من خلال عربات مدرعة.
وأشارت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إلى أن التظاهرات كانت سلمية إلى أن انضم إليها مؤيدين لجماعة الإخوان المسلمين، التي تحظرها السلطات.
وقالت إنهم اشتبكوا مع المحتجين ورددوا هتافات "معادية" لقوات الجيش والشرطة وألقوا الحجارة.
واتهم المتحدث باسم الداخلية المصرية اللواء هاني عبد اللطيف جماعة الإخوان "باستغلال غضب البعض من أحكام البراءة لإثارة الفتنة والفوضى في الشارع المصري".
وفي وقت لاحق أشارت الوكالة الرسمية إلى عودة الهدوء ميدان عبدالمنعم رياض، الذي تجمع فيه المحتجون، عقب قيام قوات الأمن بتفريقهم.

المزيد من الاخبار

خريطة زوار الموقع

أحصائيات

عدد الزوار حاليا : 9
عدد زوار اليوم : 100
عدد زوار أمس : 157
عدد الزوار الكلي : 76675
صالح: موازنة 2015 رسمت استراتيجية جديدة الامم المتحدة تعدّ 2014 عاما مأساويا في العراقمعصوم: الخطر يهدد الجميع وندعو لتسريع المصالحة الوطنية الأمين العام للحركة الإشتراكية العربية يلقي كلمة في أربعينيةِ المناضلِ الكبيرِ إبراهيم علاوي الثوابت الستة والمهمات الخمس العاجلة مبادئ أساسية لمشروع نهضة عربية مزاد.. مزاد تنويع مصادر الدخل القومي لجنة التحقيق بسقوط الموصل تحقق مع 50 ضابطاً رفيعاً العبادي: الحكومة ماضـية بإعادة هيكلة اقـتصاد البـلـد الأزمة الاقتصادية وشركات القطاع العام