مبادئ أساسية لمشروع نهضة عربية

الثوابت الستة والمهمات الخمس العاجلة

الامم المتحدة تعدّ 2014 عاما مأساويا في العراقمعصوم: الخطر يهدد الجميع وندعو لتسريع المصالحة الوطنية

الافتتاحية

الأمين العام للحركة الإشتراكية العربية يلقي كلمة في أربعينيةِ المناضلِ الكبيرِ إبراهيم علاوي

  بغداد ـ خاص
ألقى الأمين للحركة الاشتراكية العربية الاستاذ عبدالاله النصراوي كلمة في الحفل التأبيني الذي أقيم يوم أمس الأحد بمدينة السليمانية، لمناسبة أربعينية المناضل الكبير إبراهيم علاوي، استعرض فيها جوانب مهمة من سيرته النضالية. وأكد النصراوي أن الحركة الوطنية في العراق فقدت برحيله واحداً من رجالاتها المهمين والمخلصين لقضايا الوطن والأمة.
وفيما يأتي نص الكلمة:

ابحث في الموقع

التصويت

ما هو رأيك بالتصميم الجديد لموقع جريدة الجريدة؟
 ممتاز
 جيد
 مقبول

الساعة الآن

تفاصيل الخبر

مؤكدة رفع بعض السيطرات من العاصمة... عمليات بغداد: بدأنا بضبط السيارات التي لا تحمل لوحات تسجيل


2014-12-07

مؤكدة رفع بعض السيطرات من العاصمة... عمليات بغداد: بدأنا بضبط السيارات التي لا تحمل لوحات تسجيل

   الجريدة ـ بغداد
 كشف قائد عمليات بغداد الفريق الركن عبد الامير الشمري، عن رفع بعض السيطرات الامنية من شوارع العاصمة، واشار إلى ان هناك سيطرات اخرى سترفع تباعا بعد انتهاء الزيارة الاربعينية، وفيما اكد أنه سيتم قطع بعض الطرق لضمان عدم حدوث ازدحامات ضمن خطة الاربعينية، أشار إلى بدء ضبط العجلات التي لا تحمل لوحات تسجيل سواء أكانت مدنية أم حكومية.
وقال قائد العمليات الفريق الركن عبد الأمير الشمري في مؤتمر صحافي عقده، اليوم، مع المتحدث باسم العمليات العميد سعد معن، "تم البدء بتنفيذ أمر القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، بضبط العجلات التي لا تحمل لوحات تسجيل"، مبينا أن "الأمر يشمل جميع العجلات سواء أكانت مدنية أم حكومية".
وأضاف الشمري أنه "سيتم رفع بعض السيطرات الداخلية من بعض القواطع في العاصمة بعد الزيارة الاربعينية"، لافتا الى أنه "ستكون هناك قطوعات في بعض الطرق لضمان عدم حدوث ازدحامات ضمن خطة الاربعينية".
وتابع الشمري "لقد بدأنا برفع بعض السيطرات بقاطعين في بغداد الجديدة وزيونة، تنفيذا لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة، هناك سيطرات داخلية تم رفعها".
وأكد الشمري أن "القوات الأمنية ضبطت مئات العجلات التي لا تحمل لوحات تسجيل، قسم منها ينتظر تسجليها وأخرى مخالفة سيتم حجزها وتتخذ بحق اصحابها إجراءات قضائية"، مبينا أن "عجلات الحشد الشعبي صادرة بها كتب تخويل وباجات من هيئة الحشد الشعبي، وهي معترف بها في السيطرات الأمنية، أما القسم الآخر من العجلات غير المزودة بهذه التخويلات سيتم ضبطها وحجزها.

المزيد من الاخبار

خريطة زوار الموقع

أحصائيات

عدد الزوار حاليا : 10
عدد زوار اليوم : 125
عدد زوار أمس : 157
عدد الزوار الكلي : 76700
صالح: موازنة 2015 رسمت استراتيجية جديدة الامم المتحدة تعدّ 2014 عاما مأساويا في العراقمعصوم: الخطر يهدد الجميع وندعو لتسريع المصالحة الوطنية الأمين العام للحركة الإشتراكية العربية يلقي كلمة في أربعينيةِ المناضلِ الكبيرِ إبراهيم علاوي الثوابت الستة والمهمات الخمس العاجلة مبادئ أساسية لمشروع نهضة عربية مزاد.. مزاد تنويع مصادر الدخل القومي لجنة التحقيق بسقوط الموصل تحقق مع 50 ضابطاً رفيعاً العبادي: الحكومة ماضـية بإعادة هيكلة اقـتصاد البـلـد الأزمة الاقتصادية وشركات القطاع العام