في حوار موسع مع صحيفة “الزمان” حاوره فيه طارق النجار … النصراوي: بدأنا تحركاً مع قوى أخرى لتوحيد العمل القومي

اليونيسكو تطلق من بغداد حملة لحماية التراث الثقافي

القمة.. تركيز على اليمن وتشكيل قوة تدخل عربية … معصوم يطالب بعقد مؤتمر دولي في العراق لمعالجة أزمة النازحين

الافتتاحية

قانون الأحزاب يلفّه التسويف

  كتب المحرر السياسي
يُعدّ وجود أحزاب سياسية في أيّ بلدٍ مظهراً ديمقراطياً، ذلك أن الديمقراطية الحقيقية تنتج تعددية وحرية الأحزاب السياسية كنتيجة طبيعية لتعدد الطبقات الاجتماعية في المجتمع وتنوع اتجاهاته السياسية.

ابحث في الموقع

التصويت

ما هو رأيك بالتصميم الجديد لموقع جريدة الجريدة؟
 ممتاز
 جيد
 مقبول

الساعة الآن

تفاصيل الخبر

الداخلية: البطاقة الموحدة بديل عن المستمسكات الثبوتية ويصغب تزويرها


2015-03-29

الداخلية: البطاقة الموحدة بديل عن المستمسكات الثبوتية ويصغب تزويرها

 الجريدة - بغداد
أعلنت وزارة الداخلية/ مديرية الجنسية العامة ان البطاقة الوطنية الموحدة المقرر اصدارها في حزيران المقبل ستحل محل المستمسكات الثبوتية الاربعة.
ونفت الداخلية في بيان لها تلقته "الجريدة" "ما تناولته بعض الصحف المحلية عن نموذج غير دقيق وغير صحيح بالمرة للبطاقة الوطنية الموحدة والتي تعكف مديرية الجنسية العامة في الوزارة على إصدارها لتحل محل المستمسكات الثبوتية الأخرى".
وبينت مديرية الجنسية العامة بحسب البيان أن "النموذج المقترح ذو مواصفات فنية متطورة في غاية الجودة يصعب تقليده او تزويره".
واستغربت المديرية "مثل هذه الأخبار التي لا تعتمد الدقة او المهنية الإعلامية المطلوبة "موضحة إن" أبوابها مشرعة أمام وسائل الإعلام للاطلاع على آخر مراحل تطور المشروع".
وكانت وزارة الداخلية أعلنت الاثنين الماضي عزمها اصدار البطاقة الموحدة في شهر حزيران المقبل.

المزيد من الاخبار

خريطة زوار الموقع

أحصائيات

عدد الزوار حاليا : 3
عدد زوار اليوم : 104
عدد زوار أمس : 86
عدد الزوار الكلي : 83562
الداخلية: البطاقة الموحدة بديل عن المستمسكات الثبوتية ويصغب تزويرها القمة.. تركيز على اليمن وتشكيل قوة تدخل عربية … معصوم يطالب بعقد مؤتمر دولي في العراق لمعالجة أزمة النازحين قانون الأحزاب يلفّه التسويف اليونيسكو تطلق من بغداد حملة لحماية التراث الثقافي مع استمرار “عاصفة الحزم” إخلاء بعثات دبلوماسية عربية وغربية ومهاجمة رتل للحوثيين قرب عدن الرحيل المفاجئ القمة.. تركيز على اليمن وتشكيل قوة تدخل عربية … معصوم يطالب بعقد مؤتمر دولي في العراق لمعالجة أزمة النازحين العملية السياسية وآفاق تطورها مخاطر فصل الوطن عن المواطنة تراتيل العكاز الأخير' قصص عن نصف قرن من التراجيديا العراقية